منتديات فيصلاوي زعيم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتديات زعيم آسيا و العرب
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولأبوخالدعاصفةالصحراء

 

 كبيييييييييييييييييييييير يا فيصلي كبير

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فيصلاوي زعيم
فيصلاوي زعيم
فيصلاوي زعيم


ذكر
عدد الرسائل : 155
العمر : 37
الموقع : أردن النشامى / عيون الزعيم
العمل/الترفيه : عاشق للفيصلي / طالب جامعي
المزاج : رايق عالآخر
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

كبيييييييييييييييييييييير يا فيصلي كبير Empty
مُساهمةموضوع: كبيييييييييييييييييييييير يا فيصلي كبير   كبيييييييييييييييييييييير يا فيصلي كبير I_icon_minitimeالخميس أغسطس 09, 2007 9:42 pm

"الشعب" الإماراتي يتغزل بإنجازات الفيصلي ويعتبر مواجهته مكسبا للاعبيه










كبيييييييييييييييييييييير يا فيصلي كبير 178186





يعسكر في ألمانيا استعدادا للقاء "الأزرق" بدوري أبطال العرب


اعتبر لاعبو واعضاء الجهازين الاداري والفني لفريق نادي الشعب الاماراتي، ان مواجهة فريق النادي الفيصلي في الدور الاول لبطولة دوري ابطال العرب تعد مكسبا كبيرا للفريق الاماراتي كونه سيواجه فريقا عريقا يملك مسيرة حافلة في المنافسات المحلية والعربية والآسيوية، الامر الذي سيحفز اللاعبين الاماراتيين على الاستعداد بشكل افضل لمواجهة خبرة وعراقة الفيصلي.
وعلقت الصحافة الاماراتية على لسان مسؤولي نادي الشعب بأن مواجهة الفيصلي تعد مكسبا كبيرا رغم صعوبة المهة، خاصة وان لاعبي الفيصلي لهم صولات وجولات في عالم كرة القدم على مختلف الصعد.
وأشارت الصحف الى ان فريق الشعب بدأ الاعداد لهذه الموقعة القوية والمثيرة امام الفيصلي من خلال التوجه امس الى المانيا لاقامة معسكر تدريبي.
وقالت صحيفة "اخبار العرب":
تغادر اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعب متوجهة إلى ألمانيا للانخراط في معسكر الإعداد الخارجي الذي يستمر حتى 30 الشهر الحالي، ويتولى عبيد الشامسي أمين السر العام رئاسة البعثة التي تضم 28 لاعباً.
واضافت الصحيفة الاماراتية "من المقرر أن يلعب الفريق خلال وجوده بألمانيا حوالي 6 مباريات ودية في إطار استعداداته للموسم الكروي الجديد والمشاركة في دوري أبطال العرب، حيث سيتقابل في المرحلة الأولى مع الفيصلي الأردني في مباراتين ذهاباً وإياباً يوم 21 ايلول/سبتمبر بالشعب في سهرة رمضانية كروية وستكون مباراة الإياب يوم 16 تشرين الاول/ أكتوبر بالعاصمة الأردنية عمان".
وتضم بعثة "الكوماندوز الشعباوي" كما يحب الاماراتيون تسميته عدداً من اللاعبين الذين انضموا حديثاً للفريق مثل رمضان مال الله ومحمد علي غلوم حارسي المرمى وفيصل عبدالرحمن وجابر درويش وماجد علي وسامي محمد ويوسف عبدالله إضافة إلى الثلاثي المحترف الإيراني علي سامراه ومهرداد معدنجي وميثم باو، إضافة إلى باقي عناصر الفريق من لاعبي الشعب بعد أن انتظم الجميع في التدريبات المحلية التي أقيمت طوال الأسبوعين الماضيين تحت إشراف المدرب الكرواتي زلاتكو ومساعده تومسلاف.
قائمة فريق الشعب الإماراتي
يضم فريق الشعب الاماراتي المتوجهة الى المانيا اللاعبين: أحمد محمد إسماعيل وعلي عباس سمرة وحامد محمد صديق، وإبراهيم خليل عبدالله حسين وإبراهيم سيف علي وجابر عبدالله أسد ونبيل إبراهيم أحمد وراشد أحمد بن غانم وسيف محمد صديق وسمير إبراهيم علي حسن ويوسف علي عبدالله ويوسف حسن عبدالله وعبدالرحمن إبراهيم محمد وعبدالله عيسى محمد عبدالله وعدنان عبدالله صالح يوسف أحمد وخالد محمد صقر محمد ووليد عبدالله صالح ويوسف محمد يوسف وجاسم محمد خير الله وجمال عبدالله علي ومهرزاد معدنجي وميثم حسن بيودي زبادي وسعود أحمد حسن وفيصل عبدالرحمن محمد ويوسف عبدالله محمد ومحمد علي غلوم ورمضان مال الله جمعة.
إجماع إماراتي على قوة الفيصلي
واشارت صحيفة "الاتحاد" الى ان فريق الشعب بكافة كوادره اجمع على قوة وعراقة فريق النادي الفيصلي وقالت: أجرى الشعب حصة تدريبية ساخنة بملعبه مساء أول من أمس تحت اشراف زلاتكو الذي ألغى تدريب أمس الصباحي حتى يخلد اللاعبون للراحة استعداداً للسفر، وبدأ زلاتكو في ترتيب أوراقه لملاقاة الفيصلي الاردني حيث سيطلع على شرائط مشاركة وصيف النسخة الرابعة في البطولة السابقة بغية وضع الاستراتيجية اللازمة للبطل الأردني، خاصة أن "الشعباوية" اجمعوا على قوة الفريق الاردني، مما يتطلب استعداداً جيداً لتحقيق نتائج ايجابية في الظهور الأول "للكوماندوز" في هذه التظاهرة العربية.
نادي الشعب: الفيصلي صاحب تاريخ حافل
اعتبر امين السر المساعد في نادي الشعب الاماراتي عبدالرحمن العويس في اول ردة فعل على قرعة دوري ابطال العرب ان فريق النادي الفيصلي له تاريخ حافل محليا وعربيا وقاريا.
وقال العويس في تصريح لـ “الخليج الرياضي” الاماراتية "نادي الشعب يحمل كل التقدير والاحترام لفريق الفيصلي الاردني صاحب التاريخ الحافل محليا وعربيا وقاريا والذي يعكس مدى التطور الذي تعيشه الكرة الاردنية".
وعن امكانية تأثر الفريق بخوض لقاء الفيصلي الاردني قبل الدخول في المنافسات المحلية، قال العويس: كنا ندرك من قبل ان المشاركة العربية ستسبق المشاركة في البطولات المحلية، اضف الى ذلك ان برنامج التصفيات المؤهلة الى مونديال جنوب افريقيا سيجبر اتحاد الكرة على تغيير المواعيد المحددة للمباريات الرسمية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://faisalawy.yoo7.com
أبوخالد
عاصفة الصحراء



ذكر
عدد الرسائل : 203
العمر : 64
الموقع : http://abukhalid.ahlamontada.com/index.htm
العمل/الترفيه : برمجة
المزاج : مبتسم
الأوسمه : كبيييييييييييييييييييييير يا فيصلي كبير Mod
تاريخ التسجيل : 02/08/2007

كبيييييييييييييييييييييير يا فيصلي كبير Empty
مُساهمةموضوع: رد: كبيييييييييييييييييييييير يا فيصلي كبير   كبيييييييييييييييييييييير يا فيصلي كبير I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 10, 2007 8:12 pm

جميل
اتمنى التوفيق للفيصلي
مشكور أخي فيصلاوي زعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhalid.ahlamontada.com/index.htm
 
كبيييييييييييييييييييييير يا فيصلي كبير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فيصلاوي زعيم :: مملكة الفيصلي :: آخر أخبار زعيمنا الملكي-
انتقل الى: