منتديات فيصلاوي زعيم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتديات زعيم آسيا و العرب
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولأبوخالدعاصفةالصحراء

 

 اخبار الكرة الامريكية

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فيصلاوي زعيم
فيصلاوي زعيم
فيصلاوي زعيم


ذكر
عدد الرسائل : 155
العمر : 37
الموقع : أردن النشامى / عيون الزعيم
العمل/الترفيه : عاشق للفيصلي / طالب جامعي
المزاج : رايق عالآخر
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

اخبار الكرة الامريكية Empty
مُساهمةموضوع: اخبار الكرة الامريكية   اخبار الكرة الامريكية I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 14, 2007 11:28 am

بيكام يغيب مجددا وغالاكسي يخسر في الدوري الأميركي





اخبار الكرة الامريكية 178562





بطولات الدوري المحلية في أميركا الشمالية

مدن - لم يشارك الانجليزي ديفيد بيكام في مباراة فريقه لوس انجلوس غالاكسي امام نيو انغلاند ريفولوشن أول من أمس الاحد مفضلا اراحة كاحله الايسر المصاب للمرة الثانية في ثلاث مباريات ضمن منافسات الدوري الاميركي لكرة القدم.
وثارت شكوك حول مشاركة بيكام لاعب خط وسط منتخب انجلترا في مباراته الثانية في الدوري الاميركي خلال اربع ليالي لكن غيابه تأكد ولم يشارك في المباراة التي حضرها 35402 متفرج، وقال فرانك يالوب مدرب لوس انجلوس للصحافيين بعد هزيمة فريقه بهدف دون مقابل امام نيو انغلاند: "لم يكن كاحله على ما يرام. لم يكن يريد ان يخاطر لذلك قررنا ألا يشارك".
وبعد غيابه عن مباراة الاسبوع الماضي امام تورونتو شارك بيكام في أول مباراة له بالدوري الاميركي يوم الخميس الماضي امام دي.سي يونايتد ولعب آخر 18 دقيقة في اللقاء الذي خسره لوس انجلوس بهدف دون مقابل امام 46686 متفرجا.
ولا يعلم يالوب ان كان بيكام قائد منتخب انجلترا السابق سيستطيع اللعب امام نيويورك يوم السبت المقبل، وقال يالوب: "نتمنى ان يشعر بمزيد من التحسن بحلول صباح الثلاثاء".
وألمح بيكام انه قد لا يتمكن من لعب مباريات تقام على أرضيات صناعية حتى يتعافى تماما من الاصابة في الكاحل، وفي فترة ما بين الشوطين اعتقدت بعض الجماهير التي لم تكن تدرك ان بيكام ليس موجودا في قائمة الفريق انها قد تراه في الملعب واخذت تردد "نحن نريد بيكام" في الدقيقة 59، وقال يالوب: "بيكام يريد ان يكون في الملعب. اعتقد انه يشعر بالاسى. هذا امر محبط لكنها الحقيقة. اشعر بما تفكر فيه الجماهير لانهم يتوقون لرؤيته وهو يلعب وكذلك نحن كفريق".
وحقق لوس انجلوس ثلاثة انتصارات وتعادل سبع مرات وخسر في خمس مباريات هذا الموسم حتى الآن، وظهر بيكام لمدة 15 دقيقة قبل المباراة واهدى توقيعه للمشجعين الذين بلغ عددهم رقما قياسيا بالنسبة لاحدى لمباريات نيو انغلاند في الدور التمهيدي للدوري اذ ان عدد الجماهير كان يبلغ في المتوسط نحو 21 الف متفرج في المباراة الواحدة، وقال ستيف نيكول مدرب نيو انغلاند: "تأثير بيكام على الدوري يمثل ظاهرة. انه شيء رائع للجميع".
الدوري المكسيكي
خسر خوسيه بيكرمان مدرب منتخب الارجنتين السابق أول مباراة له مع فريق تولوكا على أرضه ووسط جماهيره بثلاثة اهداف مقابل هدفين امام سانتوس لاغونا في الدوري المكسيكي لكرة القدم أول من أمس الاحد.
وسيطر سانتوس على مجريات اللعب بعد ان سجل كريستيان بينيتيز مهاجم منتخب الاكوادور وخوان بابلو رودريغيز هدفين في غضون خمس دقائق قبل نهاية الشوط الأول.
وقلص الارجنتيني اريل روسادا الفارق بعد ان سجل الهدف الأول لتولوكا في الدقيقة 59 لكن مواطنه دانييل لودينا استعاد فارق الهدفين لصالح سانتوس من ركلة جزاء في الدقيقة 72 ثم احرز انتونيو نايلسون الهدف الثاني لتولوكا بعد اربع دقائق لكن الفريق الزائر حسم المباراة لصالحه ليرفع رصيده الى ست نقاط من مباراتين.
وحصل تولوكا على نقطة واحدة من مباراتين تحت قيادة بيكرمان الذي اشرف على منتخب الارجنتين في نهائيات كأس العالم بالمانيا العام الماضي والذي يتولى تدريب أحد اندية المحترفين للمرة الاولى في تاريخه اذ انه صنع اسمه في عالم التدريب من خلال عمله مع منتخبات الناشئين والشباب.
وحقق اميركا فوزا كبيرا بستة اهداف مقابل هدف واحد على شياباس في المباراة الاخرى التي اقيمت اول من امس الاحد وسجل خلالها سالفادور كابانياس مهاجم منتخب باراغواي ورودريغو لوبيز من اوروغواي هدفين لكل منهما، واضاف الارجنتيني فيدريكو انسوا ودويليو دافينو لاعب خط وسط منتخب المكسيك السابق الهدفين الاخرين لاميركا فيما سجل اوسكار روخاس لاعب منتخب كوستاريكا الهدف الوحيد لشياباس الذي انهى المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اوسكار رازو في الدقيقة 48 لحصوله على الانذار الثاني.
واحتفل فريق اتلنتي بخوضه أول مباراة له منذ انتقال مقره من العاصمة مكسيكو سيتي الى منتجع كانكون بالفوز على يونام بهدف دون مقابل يوم السبت الماضي، وسجل الان نكونغ لاعب منتخب الكاميرون واللاعب الافريقي الوحيد في المسابقة هدف اتلنتي في الدقيقة السادسة لكنه خرج من الملعب مطرودا بعد ذلك لحصوله على الانذار الثاني.
وتغلب باتشوكا حامل اللقب على موريلا بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد ليصبح الفريق الثاني بعد سانتوس الذي يبلغ رصيده ست نقاط من مباراتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://faisalawy.yoo7.com
أبوخالد
عاصفة الصحراء



ذكر
عدد الرسائل : 203
العمر : 64
الموقع : http://abukhalid.ahlamontada.com/index.htm
العمل/الترفيه : برمجة
المزاج : مبتسم
الأوسمه : اخبار الكرة الامريكية Mod
تاريخ التسجيل : 02/08/2007

اخبار الكرة الامريكية Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار الكرة الامريكية   اخبار الكرة الامريكية I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 14, 2007 3:41 pm

مشكور اخي فيصلاوي زعيم على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abukhalid.ahlamontada.com/index.htm
 
اخبار الكرة الامريكية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فيصلاوي زعيم :: رياضة متنوعة :: كرة قدم عربية و عالمية-
انتقل الى: